ADS

أفضل تطبيق لتحميل الملفات للاندرويد !!

ADS

أفضل تطبيق لتحميل الملفات للاندرويد !!

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي توفرت على الاندرويد ، كما أن هذا تطبيق متوفر على الاندرويد ولكن لم يتوفر على الايفون للأسف !
بعض ناس تبحث عن برنامج لتحميل المسلسلات و الافلام عن طريق الاندرويد لماذا ؟!! اذا كان لديكم هذا التطبيق لن تحتاج ابداً إلى اي تطبيق اخر.

لماذا هذا التطبيق:

هذا التطبيق من أفضل و احسن التطبيقات في الاندرويد جودة ، لانه يعتمد على خاصية P2P ، هذا التطبيق ياخذ الملفات مباشرة من الشخص الذي يمتلك الملف و تنزيله
و أيضا من احد أهم الميزات التي يبحث عليها المستخدمون هي خاصية استكمال التنزيل ، اذا تم انقطاع الانترنت او انقطاع التيار الكهربائي فجاة فلا تخف سوف تتمكن من استكماله بدون اي مشاكل ابدا .

مميزات التطبيق :

  1. سهل الاستخدام.
  2. خاصية استكمال التنزيل.
  3. سرعة التحميل.
  4. حجمه صغير.

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا بكل سهولة.

ربما قد يهمك أيضاً واتس أب مخفي جديد

مقدمة عن واتس آب المتعدد الأرقام

لاشك انك تمتلك جهاز واحد ولا تريد  أن أحد يكتشف محادثتك لذلك وجد تطبيق واتس اب ثاني مستنسخ عن الأول تستطيع اخفاءه بأي وقت و هذا التطبيق هو مرجح وخفيف الوزن ، يستخدم القليل من الذاكرة ومن موارد وحدة المعالجة المركزية. حمله اليوم لوقف المكالمات المزعجة!

يمكن أن تساعدك ميزة حظر المكالمات في العثور على المتصل الحقيقي ومنع المكالمات غير المرغوب فيها تلقائيًا. إذا كنت منزعجًا من المكالمات غير المرغوب فيها ، أو إذا كنت تريد حظر المكالمات من أي شخص ، يمكنك فقط إضافة الرقم إلى القائمة .

حمل التطبيق على الاندرويد من هنا بكل سهولة.

سيعمل حظر المكالمات على حظر أرقام الهواتف تلقائيًا من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، والمسوقين عبر الهاتف ، وسجلات الروبل. يمكنك أيضًا حظر المكالمات باستخدام قائمة المكالمات السوداء. مع وجود أكبر قاعدة بيانات لرقم الهاتف في العالم ، تم حظر أكثر من مليوني مكالمة حتى الآن.

التحميل المجاني للتطبيق

حمل التطبيق على الايفون من هنا  مجانا.

ADS

شاهد أيضاً

بطاقة ماستركارد كحساب بنكي , اطلبها من هنا

ADS أطلب بطاقة ماستر كارد وأحصل على 40 يورو هدية فوائد بطاقة الماستر كارد   لمحة …