ADS

حول صورتك لصورة كرتونية بهذه الطريقة الرائعة

ADS

مقدمة عن التطبيق

أكثر الناس يحبون الطرافه والأشياء الجديدة وفكرة تحويل الصور إلى كارتون أو صورة مرسومة تستهوي الكثيرون ، فهذه طريقة رائعة وجديدة وهي تريد خبرة كبيرة جدا في هذا المجال، ولكن مع هذا التطبيق   الممتع لأجهزة الأندرويد التي تسمح لك بخلق رسوم متحركة ممتعة و أخرى على الطريقة اليابانية باستخدام وجهك ووجوه أصدقائك ستجد الطرافه فيها والتسلية لك ولكل من حولك .

طريقة استخدام التطبيق

ما عليك سوى إلتقاط صورة لنفسك، الانتظار بضع ثواني، ثم اختيار من بين أكثر من مائة من الرسوم الكرتونية المجانية التي يقدمها لك ، وأيضا سوف تجد الاف الصور المضحكه والتحركات تحول نفسك لها .

من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم تحويل صورته الشخصية إلى صورة كرتونية يتم تركيبها بوضعيات وخلفيات مختلفة ومثيرة للإعجاب، ويعمل التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة، بحيث يلتقط المصور صورة ومن ثم يضع بعض التفاصيل المهمة، مثل أماكن عناصر الوجه ، وبعد ذلك ستتحول الصورة إلى رسم كرتوني يمكن التحكم بالكثير من تفاصيله.

التحميل المجاني للتطبيق

التطبيق لكل شخص يريد تنزيله هنا مجانا.

ربما سيهمك أيضاً برنامج يظهر لك مراحل عمرك بالصور

البرنامج يظهر لك صورك بصورة خرافية رائعة بدءا من التقاط صورتك حيث ترى فيه مراحل عمرك كل عشر سنوات التغيرات التي ستحصل على وجهك .

إن هذا التطبيق سهل للغاية ومجاني يظهر لك كل تجاعيد وجهك ، ولكن شرط هذا التطبيق ان لايكون نظارات على وجهك لتظهر كل ملامحك اثناء التقاط الصورة وتحويلها .

تطبيق جميل جداً، عن طريقه يقوم بمحاولة التعرف على ملامحك و مظهرك عندما تصل إلى مرحلة متقدمة في السن. و تستطيع تغيير مظهرك من مرحلة الشباب إلى مرحلة الشيخوخة.

وبعد تنزيل الصورة ماعليك غير الاحتفاظ بها ونشرها إذا كنت تريد على مواقع التواصل الاجتماعي .

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل البرنامج من هنا مجانا بكل سهولة.

أقرأ ايضاً أفضل تطبيق لعشاق كرة القدم للاندرويد !!

هذا التطبيق يتيح لك مشاهدة آخر أخبار كرة القدم ،حيث يمكنك اختيار الفرق و المنتديات لمتابعتها , إذا كنت من محبين كرة القدم فيجب عليك تحميل هذا التطبيق الممتاااز !!

كما ان هذا التطبيق سهل الاستخدام جداً ، و يقدم هذا التطبيق أفضل و أحدث أخبار كرة القدم اذا كنت من محبينها ، دعونا ننتقل للميزات الذي يحتوي عليها التطبيق .

مميزات هذا التطبيق :

  1. سهل الاستخدام.
  2. وجود جميع الدوريات المحلية و العالمية.
  3. متابعة المباريات لحظة بلحظة من أهداف و انذارات وتغييرات.
  4. مشاهدة ملخص المباراة و أهدافها بعد انتهاءها.

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا بكل سهولة.


ADS

شاهد أيضاً

بطاقة ماستركارد كحساب بنكي , اطلبها من هنا

ADS مقدمة عن البطاقة هل تريد بطاقة ماستركارد مع رقم بنكي لتعبئتها ؟ هل تريد …