ADS

أفضل مترجم فوري لكل المحادثات والنصوص والرسائل

ADS

الهدف من تطبيق الترجمة الفورية

قد يستصعب الأشخاص التواصل في بلد غير بلدهم بسبب اختلاف اللغة، ولكن في هذا الوقت الحالي لن تحتاج لذلك مع هذا التطبيق, الذي يوجد فيه عدة لغات عند سفرك لبلاد مختلفة، حيث تتوافر العديد من اللغات المختلفة التي تُساعدك على التواصل مع المتحدثين بها في البلاد التي تزورها.

استخدام تطبيقات الترجمة المختلفة سيساعدك في التواصل مع السكان المحليين، وطلب الطعام في الفنادق أو المطاعم بسهولة، مما يوفر لك تجربة سفر متميزة.

يساعد التطبيق أيضا في ترجمة العقود والمستندات الرسمية إلى أي من اللغات باستخدام خيار النص. لا تتردد في المؤتمرات واجتماعات العمل والمفاوضات لترجمة خطاب عبر الإنترنت. مشاركة ترجمة بسبب عمليات الدمج مع الشبكات الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني.

وإذا كنت ممن يحتاج إلى مثل هذه التطبيقات في مجال عملك، فلا تتردد في تجربة واحد منها على الأقل، إن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الترجمة للنصوص والصوت والصور في قائمة ليكون مرجعاً إليك في أي وقت تحتاج إليها.

كيف تستخدم التطبيق في السفر:

يقوم التطبيق بمساعدة ذكية في المقاهي والمطاعم والمتاجر والصيدليات وسيارات الأجرة وحجوزات الفنادق أثناء رحلاتك. استخدمه كشخص مساعدك الشخصي . قم بترجمة اللوحات والإشارات من خلال الكاميرا ، واحصل على المساعدة من السكان المحليين باستخدام الترجمة الصوتية المتزامنة.

اللغات المتوافرة في التطبيق :

الأفريكانية ، الألبانية ، العربية ، الأرمينية ، الأذربيجانية ، الباسكية ، البيلاروسية ، البنغالية ، البوسنية ، البلغارية ، الكاتالانية ، السيبيونو ، تشيتشيوا ، الصينية (المبسطة) ، الصينية (التقليدية) ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الإسبرانتو ، الإستونية ، الفلبينية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الجاليكية ، الجورجية ، الألمانية ، اليونانية ، الغوجاراتية ، الكريولية الهايتية ، الهوسا ، العبرية ، الهندية ، الهونغ ، الهنغارية ، الأيسلندية ، الإجبو ، الإندونيسية ، الأيرلندية ، الإيطالية ، الكانادا ، الكازاخستانية ، الخمير ، الكورية ، اللاوية ، اللاتينية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المقدونية ، المالاجاشية ، الملايو ، المالايالامية ، المالطية ، الماورية ، الماراثية ، المنغولية ، ميانمار (ميانمار (البورمية) ، النيبالية ، النرويجية ، الفارسية ، البولندية ، البرتغالية ، البنجابية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، سيسوتو ، السنهالية ، السلوفاكية ، السلوفانية ، الصومالية ، الإسبانية ، السودانية ، السويدية ، الطاجيكية ، التيلجو ، التايلاندية ، التركية ، الأوكرانية ، الأردية ، الفيتنامية ، الزولو .

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا مجانا بكل سهولة.

أقرأ أيضا أفضل تطبيق للكلمات المتقاطعة لتعلم اللغات

هي لعبة ألغاز إبداعية متقاطعة مستوحاة من ألعاب فكرية. تحتوي على جميع مستويات التفكير لمعرفة الكلمة المتقاطعة حسب تفكيرك.

عملي وسهل اللعب : ما عليك سوى تمرير الأحرف لتكوين الكلمة المخفية. اللعبة سهلة وممتعة للجميع. وتحتوي أكثر من 2000 تحد مثير , حيث يبدأ الأمر بالسهولة ويصبح صعبًا مرحلة تلو الأخرى. ويمكنك اختبار حدودك للكلمات التي تعرفها.ستجد المزيد من المستويات أثناء الربح.

ميزات التطبيق :

  • لوحة جميلة وواضحة من أجلك.
  • البحث عن كلمات إضافية للحصول على القطع النقدية.
  • تشغيل أكثر من 2000 مستوى .
  • قم بحل الكلمات المتقاطعة لكسب نقاط يومياً .
  • مناسبة لأي شخص كمهارات البحث عن كلمة.
  • لا حاجة إلى انترنت ؛ يمكنك دائما البحث عن الكلمات .
  • بسيطة وسهلة للعب .
  • مجاني تمامًا لجميع اللاعبين .

التحميل المجاني التطبيق

لتحميل التطبيق من هنا مجانا.

ربما سيثير اهتمامك تطبيق الترجمة الصوتية للايفون الأكثر استخداماً

هو تطبيق جديد تستطيع من خلاله التحدث مع إي شخص بأي لغة تريدها ، عن طريق هذا التطبيق تحدد اللغة التي تتحدثها واللغة التي تريد ان يحول كلامك لها او يمكنك وضعها اكتشاف اللغة فهذا التطبيق يحول هاتفك إلى أداة مترجمة .

اللغات الذي يدعمها التطبيق :

العربية (السعودية) ، العربية (الإمارات العربية المتحدة) ، العربية (مصر) ، الكاتالانية ، الصينية (الماندرين) ، الصينية (تايوان) ، الصينية (الكانتونية) ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، الإنجليزية (بريطانيا) ، الإنجليزية ( الأسترالي) ، الفنلندية ، الفرنسية ، الفرنسية (كندا) ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، الهندية ، الهنغارية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية (البرتغال) ، البرتغالية (البرازيل) ، الرومانية ، الروسية ، السلوفاكية ، الإسبانية (إسبانيا) ، الإسبانية (الولايات المتحدة) ، الإسبانية (المكسيك) ، السويدية ، التايلندية ، التركية .

ميزات التطبيق :

  • الكشف التلقائي بين اللغتين المحددتين للحصول على تجربة ترجمة سلسة.
  • عرض وتصدير النصوص الكاملة لكل محادثة صوتية.
  • التحدث على الفور في 38 لغة.
  • دقة الترجمة فائقة .

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا بكل سهولة.

ADS

شاهد أيضاً

بطاقة ماستركارد كحساب بنكي , اطلبها من هنا

ADS أطلب بطاقة ماستر كارد وأحصل على 40 يورو هدية فوائد بطاقة الماستر كارد   لمحة …