ADS

تطبيق عداد المشي وحرق السعرات الحرارية

ADS

الفكرة من تطبيق عداد المشي

يستخدم هذا التطبيق لحساب عدد الخطوات التي تمشيها خلال اليوم . أثناء عمله لا يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي GPS ، لذا يمكنه توفير البطارية بشكل كبير. كما يتتبع حرق السعرات الحرارية، ومسافة المشي والوقت، وما إلى ذلك. وسيتم عرض جميع هذه المعلومات بشكل واضح في الرسوم البيانية.

كل ما عليك هو الضغط على زر البداية، ويبدأ التطبيق في عد خطواتك. سواء كان هاتفك في يدك أو حقيبتك أو جيبك أو حامل الهاتف لذراعك، يمكنه تسجيل عدد خطواتك تلقائيًا حتى إذا كانت الشاشة مقفلة.

خيارات البدء، والإيقاف المؤقت وإعادة التعيين

يمكنك بدء وإيقاف عد الخطوات بشكل مؤقت في أي وقت لتوفير البطارية. سيتوقف التطبيق عن تحديث الإحصاءات التي تعمل في الخلفية بمجرد إيقافه. يمكنك إعادة تعيين عد الخطوات اليومي من 0 إذا كنت ترغب في ذلك.

هذا التطبيق يقوم بتبع خطوتك والمشي وفقدان الوزن , من خلال هذا العداد الصحي المجاني. حيث تستطيع انقاص وزنك وحساب السعرات التي فقدتها خلال المسافة التي قمت بمشيها.

ميزات التطبيق :

  • أفضل عداد الخطى لأي هاتف إلى الآن .
  • خطوات دقيقة وتتبع نشاط فقدان الوزن .
  • تتبع مؤشر كتلة الجسم والسعرات الحرارية , ووضع عداد لخطة زمنية لحرق السعرات الحرارية.
  • إنقاص الوزن .
  • يعرض الخطوات اليومية والسعرات الحرارية والوزن.
  • سهل الاستخدام وسريع التشغيل .
  • حفظ العدد طوال أيام الأسبوع .

ملاحظة مهمة

  • لضمان دقة عدّ الخطوات، يرجى إدخال معلوماتك الصحيحة في الإعدادات، لأنه سيتم استخدامها لحساب مسافة المشي والسعرات الحرارية.
  • يمكنك ضبط الحساسية حسب ما ترونه لجعل احتساب عدد الخطوات في عدَّاد الخطوات أكثر دقة.
  • قد تتوقف بعض الأجهزة عن عدّ الخطوات عند قفل الشاشة، وذلك بسبب معالجة توفير الطاقة في الجهاز.

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا مجانا بكل سهولة.

قد يهمك أيضاً أهم النصائح لتنحيف البطن في أسبوع واحد

هناك أنواع لسمنة البطن وتختلف من شخص لأخر ومن هذه الأنواع هي التالية :

– النوع الأول : الكرش العضلي:

وتحدث هذه المشكلة في عضلات البطن وهو يتكون نتيجة عدم التوازن في إستخدام صاحبه لجهازه الحركي كأن يستعمل مثلاً عضلات الكتفين والذراعين فقط أثناء العمل ولا يتحرك وسطه أثناء الجلوس على المكتب طوال النهار، أو أمام عجلة القيادة وفي هذا النوع يحدث تمددعضلات البطن ويزيد حجمه ويتكور.

– النوع الثاني : الكرش المترهل:


ويحدث نتيجة استعمال عضلتين فقط في وسط البطن فتكون النتيجة هي ترهل وظهور الكرش ، وهذا النوع يحدث أيضاً نتيجة العلميات الجراحية في منطقة البطن مثل عمليات الفتق الجراحي التي تؤدي إلى ترهل البطن ، وارتخاء عضلاتها وإصابتها بالكسل والتراخي وبالتالي
يتسع حجمها فتزداد حاجة الإنسان للطعام والشراب بشكل كبيرفتترسب الدهون ، وتحدث البدانة مما يؤدي إلى ظهور الكرش بشكل مترهل مع وجود ثنيات في الجلد على شكل طبقات في بعض الأحيان.

– النوع الثالث: الكرش المنتفخ:


وهو كرش يشبه البالون ويحدث نتيجة إسراف الإنسان في تناول الطعام ،والشراب بشكل كبير وزائد على حاجة الجسم
وهذا الإسراف في الأكل يحدث نتيجة إصابة الشخص بالاكتئاب أو القلق ، و التوتر العصبي فيجد الإنسان في الأكل بشراهة متنفساً ومحاولة
للخروج من هذه الهموم التي تسبب له هذا التوتر والقلق ، وقد يحدث أيضاً للإنسان المتفائل السعيد نتيجة تفتح شهيته بعد تفريغ ما لديه من عواطف وانفعالات فتجده أيضاً يتناول كميات كبيرة من الأكل والشراب حتى تحدث له السمنة وبالتالي يظهر الكرش.

– النوع الرابع : الكرش الهرموني:


ويلاحظ أن شكل هذا الكرش يكون متعرجا ويشبه قشر البرتقال ويحدث وعندما يضطرب عمل الهرمونات داخل جسم الإنسان ويزيد إفراز مادة الكورتيزون فيختل توزيع الغدة فوق الكلوية للدهون على مناطق أجزاء الجسم المختلفة مما يؤدي إلى زيادة الشحوم في منطقة البطن فقط وذلك عند الرجال أما بالنسبة للنساء فإن الدهون غالباً ما تتراكم في الجزء السفلي من البطن ويصاحبه سمنة في الفخدين والأرداف ، وتأخذ هذه السمنة أشكالاً غير منتظمة في هذه الأجزاء.

لذلك هناك تطبيق أصدر حديثا بعطيك اهم الوصفات والنصائح لتنحيف البطن ، ويحتوي على وصفات الرجيم السريه التي تمكنكم من التخلص من دهون البطن اظافة الى العديد من وصفات طبيعية لانقاص الوزن وصفات رجيم سريعة

ميزات التطبيق :

– برنامج الرجيم وانقاص الوزن بسرعة بدون نت .
– نظام رجيم سريع جدا بدون نت لانقاص الوزن.
– رجيمات.
– برنامج تمارين تخسيس البطن بدون رجيم.
– اسرع طرق تخسيس الارداف بسرعة, البطن.
– برنامج تمارين تخسيس الارداف..
– برنامج تخسيس الوزن بدون نت .
– اعشاب ومشروبات التخسيس.
– تنحيف الجسم, الكرش, الوجه , البطن والارداف.
– افضل طريقة لانقاص وخسارة الوزن.
– تمارين حرق الدهون  .

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا بكل سهولة.

ADS

شاهد أيضاً

بطاقة ماستركارد كحساب بنكي , اطلبها من هنا

ADS مقدمة عن البطاقة هل تريد بطاقة ماستركارد مع رقم بنكي لتعبئتها ؟ هل تريد …