ADS

تأمين بيوت وعقارات للبيع والاستئجار والشراء في أمريكا

ADS

الفكرة من تطبيق العثور على بيوت وعقارات للإيجار

هل عانيت ومازلت تعاني في البحث عن شقة أو غرفة للإيجار, أو حتى شراء شقة بسعر مناسب لك , وتعبت من البحث , هذا التطبيق هو الحل الامثل والمناسب لك.

حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الذي سوف يساعدك خلال إقامتك في أمريكا ، فهو يوفر العديد من العروض التي تسهل عليك الحياة ومصاعبها , خصوصاً للذين يريدون الانتقال إلى منزل أكبر أو أصغر حسب عدد الاشخاص.

يعتمد الملايين من المستأجرين على هذا التطبيق , حيث يحتوي شهرياً أكثر عروض الإيجارات المتاحة . أثناء التنقل ، استخدمه فهو مبتكر لمساعدتك في العثور على أفضل شقة أو شقة أو منزل مستقل أو منزل للإيجار.

شقق للايجار في امريكا
هنا مثال على شقة موجودة في التطبيق

ميزات تطبيق العقارات

يتمتع التطبيق بميزات عديدة وأبرزها:

  1. الوصول إلى معظم العروض : يتم تحديث مئات الآلاف من الشقق والشقق السكنية والمنازل والمنازل للإيجار يوميًا من قبل أصحاب العقارات وفريق خاص بالبحث لدينا.
  2. الحصول على أفضل التفاصيل التي ترغبها : تستطيع التحقق من توافر الشقة في الوقت الفعلي ، جميع عروض الإيجار والبيع الخاصة دون السماح لعمليات الاحتيال أو تكرار نشر نفس الشقة . حيث يمكنك قراءة تقييمات الآخرين والمستأجرين مثلك على نفس الشقة.
  3. تعرف على المزيد حول الحي والشارع : اطلع على مدارس المنطقة وخيارات النقل ومعلومات الحي بشكل كامل.
  4. امكانية عرض العديد من الصور عالية الدقة ومخططات الطوابق ومقاطع الفيديو عالية الدقة ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد: يتم توفير التصميمات الداخلية والخارجية والمناطق المليئة في الأحياء من خلال المصورين المحترفين ومصوري الفيديو والمقاطع ثلاثية الأبعاد!
  5. ميزة البحث الذكي : حدد المنطقة المستهدفة المحددة ، وابحث عن خيارات بالقرب من الأماكن التي تزورها كثيرًا ، أو ابحث في منطقتك المفضلة. استخدم الفلاتر لتركيز بحثك على الإيجارات التي تلبي احتياجاتك من وسائل الراحة مثل الغسيل ومواقف السيارات ومرافق اللياقة البدنية والعديد من المحلات الاخرى !
  6. ميزة التنبيهات: اشترك في التنبيهات لعمليات البحث المحفوظة للعثور بسهولة على أحدث العروض التي تفي بالمعايير الخاصة بك عند تسجيل الدخول إلى التطبيق ، أو تلقي عروض محدثة متوفرة في صندوق الوارد الخاص بك مع إشعارات البريد الإلكتروني.
  7. اتصل بصاحب العقار على الفور: او امكانية أرسال بريدًا إلكترونيًا أو اتصل بالعقار مباشرة لبدء المحادثة حول استئجار شقة في ممتلكاتهم.
  8. اصطحب التطبيق معك أينما ذهبت: ابدأ البحث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتهي على هاتفك أو التابليت !

التحديثات المستمرة

من خلال التحديثات المستمرة لهذا التطبيق, لم تكن مهمتنا أكثر وضوحًا من أي وقت سابق :حيث نحاول دائماً أن نعرض لك أكبر قدر من المعلومات حول معظم الشقق في جميع اماكن البحث.

تتحقق فرق البحث لدينا بانتظام من صحة الإيجارات والتوافر في العقارات المدرجة في التطبيق لضمان بيانات دقيقة وعالية الجودة لمساعدتك في البحث عن شقتك.

مع هذا التطبيق ، أصبح العثور على منزلك أسهل من أي وقت مضى.

اذا كنت مالك عقار أو شقة

اذا كنت من مالكي العقارات في امريكا – يمكنك الآن استخدام ميزة إضافة شقتك لسرد إيجارك لملايين الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق , انشر إيجارك في دقائق عن طريق إدخال المعلومات الأساسية التي يبحث عنها المستأجرون في قائمة شقة ، وإضافة صور من اختيارك لعرض الإيجار ، وقم بتوفير معلومات الاتصال بك حتى يتمكن المستأجرون من الوصول إليك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. أيضا بمكنك إدارة عروضك في التطبيق لتحديث المعلومات باستمرار.

ملاحظات هامة:

  • قد لا تتوفر جميع الميزات لجميع العروض.
  • عروض الولايات المتحدة فقط في هذا الوقت.
  • تأكد من تثبيت أحدث خدمات خرائط Google على جهازك.
  • بينما نقدم معلومات حول مئات الآلاف من الشقق في جميع أنحاء الولايات المتحدة على هذا التطبيق ، فإننا لا نقدم خدمة تحديد مواقع الشقق. نحن نقدم لك جميع الأدوات اللازمة لحفظ قوائمك المفضلة إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني مباشرة من التطبيق.

كلمات بحث عن الشقق

  • شقق للإيجار في امريكا
  • شقق للإيجار في نيويورك
  • شقق للإيجار في لوس أنجلس
  • شقق للإيجار في شيكاغو
  • شقق للإيجار في هيوستن
  • شقق للإيجار في فيلادلفيا
  • شقق للإيجار في سان انطونيو
  • شقق للإيجار في سان دييغو
  • شقق للإيجار في دالاس
  • شقق للإيجار في سان هوسيه
  • شقق للإيجار في ديترويت
  • شقق للإيجار في كولومبوس

ADS

شاهد أيضاً

maritime lawyer houston

ADS maritime lawyer houston maritime lawyer houstonhouston maritime attorney in the usamaritime injury lawyer houstonjones …