ADS

شقق للإيجار في الدنمارك

ADS

الفكرة من تطبيق شقق وعقارات في الدنمارك

جائتنا في الآونة الأخيرة العديد من طلبات البحث عن شقق للإيجار في الدنمارك , فقمنا بالبحث عن أفضل وسيلة لتجد فيها شقة حلمك بدون عناء ومن جوالك الخاص.

حيث يبحث الكثيرون عن منزل للإيجار في واحدة من أكبر أربع مدن في الدنمارك ؛ كوبنهاغن ، آرهوس ، أودنسي وألبورغ ، وهنا بالطبع توجد مجموعة كبيرة من عروض الإيجار.

لماذا المدن الكبيرة في الدنمارك

يختار معظم الناس العثور على منزل مستأجر في إحدى المدن الكبرى إذا كانوا سيذهبون للدراسة ، حيث أن سمة كوبنهاغن وآرهوس وأودنس وألبورغ على التوالي هي أن هناك العديد من الفرص التعليمية وبيئة الدراسة الرائعة.

بالإضافة إلى بيئة الدراسة الجيدة ، تشتهر المدن الكبرى أيضًا بالعديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم فضلاً عن التجارب الثقافية التي لا توجد في المدن الصغيرة.

نظرًا لأن المدن الكبيرة جذابة ، فإن أسعار الإيجارات تكون أيضًا مرتفعة أكثر من المدن الصغيرة ، وبالتالي يمكن أن يكون من المفيد البحث عن شقة صديقة للأسرة وعلى سبيل المثال العثور على غرفة في منزل مشترك حتى تتمكن من تقاسم الإيجار. يمكنك أيضًا العثور على شقة استوديو للإيجار ، وهي أيضًا بديل أرخص.

لماذا استئجار منزل او شقة أفضل من الشراء

هناك العديد من الأسباب الوجيهة للعيش بالإيجار ، وبالتالي يختار الكثيرون أيضًا منزلًا مستأجرًا بدلاً من شراء منزل. حيث انك لن ترتبط ماليًا بالمنزل بنفس الطريقة ، كما أنك لست مجبرًا على الحصول على قرض. وبالتالي ، فإنه يمنح حرية مالية للعيش ، حيث يمكنك إنهاء عقد الإيجار في أي وقت خلال الفترة المحددة في عقد الإيجار والعيش في شقة أخرى بسهولة.

الفكرة من تطبيق إيجار العقارات في الدنمارك

يمكنك هذا التطبيق من البحث والعثور على عقارك المستأجر التالي بشكل أسهل. يمكنك البدء بسرعة في البحث عن منزلك ومراسلة أصحاب العقارات بغض النظر عن مكان وجودك. مع هذا التطبيق ، يمكنك استئجار منزلك التالي مباشرة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

أين تبحث عن سكن ؟

يعتبر هذا التطبيق كأكبر بوابة للإسكان الإيجاري في الدنمارك ، حيث انه يحوي مجموعة كبيرة من المنازل المؤجرة في جميع أنحاء البلاد ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة وبسرعة العثور على منزل للإيجار ، بغض النظر عن المكان الذي تريد الاستقرار فيه.

الشقق والمنازل المتاحة للإيجار

يتلقى هذا التطبيق كل شهر الآلاف من إعلانات الإسكان الجديدة أي من أصحاب العقارات من القطاع الخاص والمهني ، الذين يؤجرون الغرف والشقق والمنازل والمنازل في جميع أنحاء الدنمارك. اي من خلاله تستطيع التأكد من جودة جميع الإعلانات المعروضة ، حتى تتجنب الاحتيال.

كيف يمكنني العثور بسرعة على شقة ؟

  • توفر العديد من العروض شهرياً , ابحث عن منزلك المستأجر التالي من بين أكثر من 15000 منزل متاح.
  • سجل بسهولة مباشرة في التطبيق .
  • يمكنك تصفية نتائج البحث لمنازل الإيجار حسب النوع ، الرمز البريدي ، سعر الإيجار ، حجم الشقة ، وعدد الغرف ، وما إلى ذلك.
  • اختار سكن من بين جميع المنازل المتاحة التي تتناسب مع رغباتك.
  • شراء اشتراك شهري والاتصال بالملاك مباشرة في التطبيق.
  • تلقي اشعارات عندما يرد المالك على رسائلك.
  • احصل على إشعارات عندما تكون هناك إعلانات منزلية جديدة مع منازل مستأجرة تتناسب مع رغباتك
  • استخدم وظائف البحث الذكية الخاصة بنا لإنشاء وكيل الإسكان

ميزات أخرى

إذا لم يكن لديك الوقت لتراقب موعد ظهور عقار جديد ومثالي لطلبك ، فيمكنك أيضًا إنشاء وكيل عنك مجاني. ما عليك سوى ملء المتطلبات الخاصة بك للحصول على عقار و أيضاً تنشيط BoligAgenten في أعلى الصفحة ، وسوف تجد العقارات المؤجرة ذات الصلة لك ، وسيتم ارسال اشعار لك عن طريق البريد الإلكتروني عند حدوث تطابق مع بحثك المفضل.

ما هي خيارات التصفية التي أمتلكها عندما أتقدم بطلب للحصول على سكن مستأجر؟

يمكنك استخدام العديد من خيارات التصفية عندما تبحث عن سكن للإيجار, اي إذا كنت ترغب في جعل البحث عن منزلك أسهل ، يمكنك الاستفادة من بعض خيارات التصفية العديدة التي يوفرها التطبيق. يمكنك على سبيل المثال قم بالتصفية حسب نوع العقار الذي تبحث عنه ، بما في ذلك ما إذا كان يجب أن يكون منزلًا ريفيًا أو منزلًا أو شقة أو غرفة للإيجار.

إذا كانت لديك متطلبات إضافية لمنزلك المستأجر في المستقبل ، فيمكنك استخدام عدة تصفيات في التطبيق. مثل خيارات التصفية التالية: شرفة ، مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة ، مصعد ، صديق لكبار السن ، شقة استوديو ، مفروشة ، موقف سيارات ، إسكان صديق مشترك ، إسكان عام. باستخدام خيارات التصفية هذه ، فإنك تساعد في جعل بحثك عن سكن مستأجر أسهل وأكثر قابلية للإدارة. بمجرد التحقق من متطلباتك ، ستظهر فقط المنازل المؤجرة التي تتوافق مع متطلباتك.

الأشتراك المدفوع للتطبيق

  • تكاليف الاشتراك 299 كرونة دانمركية شهريًا.
    أنت تدفع باستخدام حساب iTunes الخاص بك عند التأكيد ، ويتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا قبل 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية. يمكن تعطيل تجديد الاشتراك التلقائي في أي وقت في إعدادات iTunes الخاصة بك ، ولكن لن يتم رد الفترة الحالية.
  • لمزيد من المعلومات راجع الشروط الخاصة بنا للأشترك المدفوع.

كلمات بحث عن الشقق

  • شقق للإيجار في الدنمارك
  • شقق للإيجار في كوبنهاغن
  • شقق للإيجار في آرهوس
  • شقق للإيجار في أودنسي
  • شقق للإيجار في وألبورغ

ADS

شاهد أيضاً

أخبار الدنمارك كل دقيقة مع هذا التطبيق الرائع

ADS مقدمة عن الدنمارك هي دولة من الدول الإسكندنافية في شمال آوروبا , وتقع جنوب …