الدنمارك

أخبار الدنمارك كل دقيقة مع هذا التطبيق الرائع

مقدمة عن الدنمارك

هي دولة من الدول الإسكندنافية في شمال آوروبا , وتقع جنوب السويد , ألمانيا تقع في جنوبها حيث تصنف من أعلى البلدان من حيث مستوى الدخل في آوروبا.

جغرافية الدنمارك

يوجد اشتراك للدنمارك بحدود برية مع ألمانيا حيث يبلغ طولها 68 كيلومتراً في الجنوب وعدا ذلك تمتلك 7314 كيلومتراً من السواحل. منذ عام 2000 تم ربط الدنمارك عبر جسر أوريسند بالسويد .

أقتصاد الدنمارك

تعتبر الدنمارك كمناخ عمل من أفضل مناخ للأعمال في العالم , حيث أن نتائج الدراسات الاحصائية تشير إلى أنها في المرتبة , كأسعد سكان في العالم , لأنها تحوي معايير صحية ورعاية اجتماعية , وأيضاً التعليم فيها ممتاز , أما بالنسبة للسلام تعتبر في المستوى الثاني بعد نيوزلندا كمستوى أول , مما يجعل الدنمارك بلد عظيم بالسلام.

تم تصنيف الدنمارك عام 2009 كواحدة من أقل الدول فساداً بعد نيوزلندا , لذلك تعتبر بلد آمنة ومميزة للعيش.

أخبار الدنمارك كل دقيقة مع هذا التطبيق الرائع

الكثير ممن يعيشون في الدنمارك من العرب خاصةً يبحثون عن موقع باللغة العربية ليجدون فيه أخبار الدنمارك , ولذلك بحثنا لكم عن تطبيق مميز.

هذا التطبيق للدنمارك هو دليل رائع لما يحصل لمملكة الدنمارك يوميا ، وهو يعطي حضارة الدنمارك وكل مايحصل فيها من تطور  بكافة المجالات السياسية ، والفنية ، وأخبار اللجوء واللاجئين العرب وغيرهم ، وكل العالم عموما .

ميزات التطبيق :

  • يقدم أخبار اللاجئين في الدنمارك .
  • دليل شامل للدنمارك .
  • يعطيك الأخبار لحظة بلحظة .
  • يقدم أسلوب الحياة بالدنمارك وطريقة المعيشة فيها .
  • الجالية العربية بالدنمارك .
  • يعطيك اخبار كل المؤسسات الحكومية بالدنمارك .
  • طريقة الأحزاب السياسية وتفكيرهم وخططهم .
  • الاكتشافات العلمية في الدنمارك الحديثة .
  • سياسة اللجوء ومتطلباتها والاوراق الخاصة للجوء .

تطبيق رائع يساعدك بتعلم الدنماركية ويساعدك في التحدث بطلاقة هناك ، وأيضا يقوم بمساعدتك بالتعامل والعيش مع الدنماركيين كأنك منهم وكنت تعيش معهم منذ زمن ، ويبين لهم انك شخص مثقف .

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق على أجهزة الآيفون من هنا بكل سهولة.

أقرأ أيضا : أسباب تؤدي إلى سحب الاقامة في الدنمارك للاجئين

لاجئة سورية عاشت في قلق بعمل ارتكبته لاتدري عنه شيء ، وهو ان هذه اللاجئة ذهبت مع ابنها إلى تركيا وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويمكن الأسباب كانت للعلاج او شيء كهذا ، وعندما أرادت هذه اللاجئة العودة وجدت أنها  بقت في الشارع وذلك لسبب تجهله كانت وأنه يجب عليها قبل السفر أن تأخذ أذن من بلدية الدنمارك .

المساعدات الاجتماعية

بعد مرور حوالي 5 إلى 6 أشهر وجدت أم محمد أنها أصبحت بدون مساعدة اجتماعية مادية من البلدية ، وهي من الأشخاص الذين لم يمض على اقامتها بالدنمارك سوى عامين فقط ، حيث البلدية تقوم باتهام اللاجئة أنها عادت إلى سوريا ولم يصدقوها بأنها في تركيا وهي الآن مطالبة من البلدية بدفع مبلغ مادي أيضا 25 الف كرون .

ماذا قالت

وقالت أم محمد أن السلطات قادرة على أن تثبت أني لم أذهب على سوريا  ، ومشكلتي هذه هي من المشكلات الكثيرة التي يتعرض لها اللاجئ بالدنمارك وذلك لجهله عن قوانين البلد هذا ، ولكني لم اعرف ان هذا الأمر سوف يخرب علي حياتي بالدنمارك ويؤدي غلى سحب إقامتي ، فقط كنت أفكر بزيارتي لأهلي وعلاج ابني .

وهذه هي قصة ام محمد لذلك على كل شخص يريد ان ياتي بأي خطوة ببلد اللجوء أن يعرف قوانين هذا البلد الذي هو فيه ويتبعها لكي لا يخسر عمل سنة أو سنتين أو أكثر بالبلد من إقامة وغيره .

إن القانون في الدنمارك لا يسمح بتجاوز متابعة الحالات التي يكتشف بأنها غادرت البلد إما بإجازة دون موافقة أو إلى البلد الأصلي اللاجئ منه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى