ADS

تأمين أفضل تطبيق خرائط بشوارع حقيقية 100% life insurance

ADS

هل تريد أن تعرف ما يحدث على الطريق مع حركة المرور؟ هناك العديد من البرامج للتحقق من حركة المرور المحلية وإيجاد طريق أسرع. الجميع يكره المرور! لا يجعل هذا فقط وقت سفرك أطول ، لكنه يبقيك مضطربًا ومرهقًا أكثر مما كنت عليه من قبل. لذلك ، فإن الحصول على تحديثات حركة المرور المباشرة أمر ضروري لرحلة أسرع وأكثر ملاءمة على الطريق.

أفضل تطبيق لمعرفة المناطق المزدحمة :

لذلك جلبنا لكم اليوم أفضل تطبيق Gps الذي يساعدكم على معرفة الطرق و اتجاهات النقل كما انه يوفر معرفة حركة المرور life insurance ، و بالطبع في جميع بلدان العالم.

الجميع لديه Gps في هاتفه الذكي ، لكن مع هذا التطبيق سوف يغنيك عن Gps الموجود في هاتفك ، لأن هذا التطبيق يوفر خدمة تجعلك تشعر كانك في المنطقة التي تريدها
كما انه لا يحتاج الى الانترنت ، و من أفضل هذا الميزات انه سوف يرشدك إلى الطريق الاقل ازدحاما لتوفير الوقت عليك.

طريقة العمل في التطبيق :

Dynamic Lane Assistant يرشدك إلى المسار الصحيح و تعمل شاشة العرض الأمامية (HUD) على التنقل على الزجاج الأمامي لسيارتك ، مما يجعل القيادة في الليل أكثر أمانًا ، و Dashcam يسجل الطريق إلى الأمام ويحفظ الفيديو تلقائيًا في حالة وقوع حادث

ميزات التطبيق :

  1. واجهة سهلة الاستخدام.
  2. لا يحتاج الى الانترنت.
  3. معرفة المناطق المزدحمة.
  4. معرفة المناطق التي يوجد بها كاميرات السرعة.

أهم ما تتعلمه في التطبيق :

كما أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات أمان متقدمة , التي تجعل القيادة أسهل في الأماكن غير المالوفة ، و أيضا تستطيع معرفة مناطق وجود كاميرات السرعة لكي تتجنبها بسهولة و بدون اي مشاكل مع هذا التطبيق.
هذا التطبيق الأفضل لمعرفة الطرق و المناطق غير المزدحمة والمأ لوفة عليك ، لذلك يجب ان يكون هذا التطبيق واحد من تطبيقاتك الأساسية في هاتفك الذكي .وتظهر لك تحذيرات الحد الأقصى للسرعة الحالي وتغييرات الحد الأقصى للسرعة القادمة . وحتى ستجد في التطبيق توفير المال بحيث سوف يعطيك أسعار الوقود المناسبة لك وأقرب منطقة لك للديزل .

لتحميل التطبيق للايفون من هنا بكل سهولة.

أقرأ أيضاً أفضل تطبيق لتحديد اماكن المتصلين بك و اصدقائك وعائلتك على الخارطة

الفكرة من التطبيق

هذا التطبيق يأكد لك إمكانية مراسلة ذلك الشخص الذي أنت تريد معرفة مكانه ،في طور تعقب موقعه الجغرافي بالإضافة إلى إرسال صور و فيديوهات و ميزة أخرى أكثر من رائعة يتميز بها هي أنه يقوم بحفظ الموقع الجغرافي الخاص بالأشخاص الذي تود معرفة موقعهم أو مكانهم حتى و لو كنت غير متصل بالشبكة.

ميزات التطبيق :

  • لايحتاج إلى انترنت .
  • يعطي مكان المتصل أو الحبيب بالتفصيل .
  • يرسل فيديوهات وصور .
  • يساعدك بتتبع الشخص المراد .
  • يعطيك خريطة الموقع الجغرافي للمتصل .

لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا بكل سهولة.

ADS

شاهد أيضاً

بطاقة ماستركارد كحساب بنكي , اطلبها من هنا

ADS أطلب بطاقة ماستر كارد وأحصل على 40 يورو هدية فوائد بطاقة الماستر كارد   لمحة …