بطاقة ماستر كارد في أمريكا

بعد المزيد والمزيد من التطور في العالم الرقمي، تم استخدام MasterCard على نطاق واسع في جميع المؤسسات حول العالم في الفترة الأخيرة ، ولكن على وجه الخصوص ، الماستر كارد حيث أنه يتم أدراتها من قبل المؤسسات الاقتصادية في الدولة.

يتم إصدار MasterCard أيضًا تحت العلامة التجارية الموحدة MasterCard ، وهي إحدى الشركات التجارية الكبرى التي لديها بطاقات معتمدة في جميع أنحاء العالم. يتم التحكم في الائتمان المقدم لحاملي البطاقات من قبل المؤسسة المالية التي أصدرت البطاقة ، وليس بواسطة MasterCard نفسها.

هل تريد ماستركارد برقم بنكي؟ هل تريد بطاقة MasterCard خاصة بدون فوائد وتودع فيها أموالك الخاصة؟ ؟

بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع هي بديل مستقل للحسابات المصرفية التقليدية. انضم إلى أكثر من مليون عميل راضٍ وتمتع بالتحكم الكامل في أموالك وبياناتك.

فتح الحساب الخاص بك سريع وسهل. فقط أدخل بياناتك وتحقق من رقم هاتفك المحمول ، وسيتم تخصيص بطاقتك وشحنها في يوم العمل التالي.

ما هي متطلبات اصدار بطاقة ماستركارد؟

إذا كنت ترغب في إصدار Mastercard ، فيجب أن تكون على دراية بالشروط المعتمدة من قبل الشركة من أجل إصدار أنواع مختلفة من البطاقات ومصدري البطاقات ، بينما تضع شركة MasterCard شروطًا معينة لكل نوع من أنواع البطاقات الخاصة بها.

تتطلب بعض بطاقات MasterCard أن يكون لدى العملاء حساب مصرفي ، بينما لا يطلب البعض الآخر من العملاء أن يكون لديهم رصيد مصرفي أو تقرير ائتمان. على سبيل المثال ، لا تتطلب بطاقة الخصم المباشر MasterCard و MasterCard المدفوعة مسبقًا وجود حساب مصرفي أو تقرير ائتمان.

أقرأ أيضاً : أفضل موقع لبيع المستعمل في أميركا

ما هي فوائد الماستر كارد في أمريكا

فوائد Mastercard كثيرة ، خاصة بعد أن حققت هذه البطاقات نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم، فقد أصبحت مشهورة في هذا المجال.

من أبرز مزايا هذه البطاقات أنه يمكنك بسهولة حفظ فكرة حمل النقود إلى أي مكان تريد الذهاب إليه أو التسوق ، حتى تتمكن من حمل البطاقة معك، فقط لتوفر لك الراحة في السحب. المال أثناء عملية الشراء.

كما أن ماستركارد قللت بشكل كبير من السرقات. يصعب على شخص ما سرقة بطاقة MasterCard الخاصة بشخص آخر واستخدامها على الفور، لأنها بطاقات محمية بكلمة مرور لا يعرفها كل عميل ، وهي مناسبة جدًا لإدارة الحسابات المصرفية المشتركة ، مثل الحسابات العائلية. حساب مترابط.

من أهم مزايا MasterCard الفوائد الهائلة لخصومات وخصومات المنتجات ، لأن العديد من الأماكن تقدم بطاقات ائتمانية خصومات أكبر من الأفراد العاديين ، وأحيانًا توزع مكافآت نقدية أو هدايا مادية إذا وصل العميل إلى نقطة معينة.

أنواع بطاقات الماستر كارد

ماستر كارد القياسية (Standard)

إذا كنت قد بدأت للتو في بناء سجلك الائتماني أو تريد بطاقة يمكنك استخدامها لتغطية نفقاتك اليومية ، فإن هذه البطاقة هي الأنسب بالنسبة لك ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على الحماية ضد أي مسؤولية عن عمليات الشراء غير المصرح بها والوصول إلى امتيازات خاصة مثل إجراء عمليات شراء لدى أكثر من 25000 تاجر ، كما تقدم بعض بطاقات ماستر كارد القياسية برامج مكافآت تتيح لك ربح نقاط استرداد نقدي أو نقاط مكافآت جيدة للرحلات وبطاقات الهدايا والسلع.

ماستر كارد الذهبية (Gold)

تم تصميم بطاقة ماستر الكارد الذهبية لمنحك المزيد من القوة الشرائية وعدد أكبر من المكافآت على حسب النقود التي يتم إنفاقها. قد يجد المسافرون أن هذه البطاقة مفيدة خاصةً مقارنة بأنواع البطاقات الأخرى ؛ لأن هذه الأنواع من البطاقات تقدم مساعدات مجانية للسفر والتأمين على السفر والمساعدة أثناء الطريق ، يمكنك أيضًا استخدام Gold Mastercard للاستمتاع بمزايا التسوق وتناول الطعام والترفيه والخصومات على الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات.

ماستر كارد بلاتينوم (Platinum)

إذا كنت تبحث عن بطاقة ائتمان متميزة تقدم المزيد من الامتيازات والامتيازات ، فقد تكون بطاقة Platinum Mastercard الأنسب بالنسبة لك. حيث إنها من النوع التي عادةً ما تحتوي على هيكل مكافآت أكثر، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل مساعدات في السفر وحماية مشترياتك الخاصة ، حيث سيتم تعويضك في حالة تلف أي من مشترياتك أو فقدها أو سرقتها.

بطاقة ماستر كارد في أمريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى