ADS

أهم وأفضل المواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في النرويج

ADS

هنالك الكثير من الناس التي تفضل القيام ببيع أو شراء السيارات المستعملة من خلال سوق الإنترنت، الذي يحتوي على مئات من العروض المتجددة على السيارات المستعملة النضيفة وبأسعار تنافسية ومناسبة.

لذلك بعد الكثير من البحث والعناء عن أفضل مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في النرويج من خلال الإنترنت، وجدنا هذا الموقع الذي يساعد كل شخص في النرويج على بيع أو شراء السيارات من أنواع مختلفة، كما أنه يسهل لك طريقة البيع والشراء للسيارات القديمة، حيث يعطيك هذا الموقع أسعار مناسبة لك، وكل تفاصيل السيارة سواء ميزاتها أوعيوبها .

الموقع الأول:

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في النرويج، ففي هذا الموقع لست بحاجة إلى القلق أو الخوف من شراء السيارات المستعملة لأن هذا الموقع يقوم بفحص كامل عن السيارة قبل عرض السيارة للبيع ليخبرك بكافة عيوبها وأعطالها.

ما هي السيارات التي يقوم هذا الموقع بشرائها:

  • السيارات التي بها عيوب أو أضرار أو عيوب من فحص الاتحاد الأوروبي.
  • يمكن أيضاً بيع سيارات كاملة وجميلة بشكل أساسي تصل قيمتها إلى 50000 كرونة نرويجية، ويوجد أيضاً سيارات قد يصل ثمنها إلى 120 ألف كرونة نرويجية.
  • من الممكن أيضاً أن يقوم بشراء حطام السيارات.

الموقع الثاني:

هذا الموقع هو الأسهل فأنت لست بحاجة إلى القيام بأي شيء، لأن هذا الموقع سوف يقوم بالإشراف على عملية بيع وشراء السيارة، من تنظيف وغسيل السيارة داخلياً وخارجياً، والتواصل مع الراغبين بشراء السيارة الخاصة بك والإجابة عن كافة استفساراتهم، وفحص السيارة، التقاط الصور، وكتابة تقرير عن ميزاتها وعيوبها، ونقل ملكية السيارة من البائع إلى المشتري.

مميزات الموقع:

  • موقع عالمي و مشهور.
  • سهل الاستخدام يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.
  • عمولة هذا الموقع رمزية ومناسبة للجميع.
  • لا داعي للخوف من وجود أعطال مخفية لأن في هذا الموقع يوجد العديد من الخبراء الذين يقومن بفحص السيارة التي تريد بيعها أو شراءها.

اقرأ أيضاً نصائح يجب عليك معرفتها قبل قيامك بشراء إي سيارة مستعملة:

هنالك العديد من الأشخاص الذين يفضلون شراء السيارات المستعملة عن الجديدة، لذلك اليوم قد جمعنا لكم بعض أفضل وأهم النصائح التي يجب عليك معرفتها قبل قيامك بشراء السيارة المستعملة.

  1. قبل قيامك بكتابة عقد الشراء عليك التأكد تماماً من معرفة كل شيء عن السيارة من القطع الداخلية والخارجية لذلك يجب التركيز والتدقيق في فحص السيارة بشكل تقني قبل التسرع في عملية الشراء.
  2. أساسيات السيارات هل تم تبديلها بأي شكل من الأشكال، لأن ذلك يمكن أن يجعل سعر السيارة أعلى في حال تم استبدال القطع القديمة أو التالفة بقطع جديدة وأصلية، وأيضا في حالة إذا ما تم بالفعل استبدال قطع أساسية بقطع تقليد فإن ذلك سوف يخفض لك السعر بشكل كبير.
  3. قم بالسؤال عن عدد المالكين السابقين للسيارة التي ترغب بشرائها، فكلما قل عدد المالكين السابقين، كان ذلك أفضل لك، فالسيارات مع العديد من المالكين السابقين لديها فرصة كبيرة للتعرض لمشاكل كثيرة.
  4. إن قمت بإيجاد بعض من المشاكل والأعطال في السيارة قم بسرعة بالتوجه إلى سؤال المختصين عن إمكانية تصليح الأعطال الموجودة بالسيارة قبل قيامك بشرائها.
  5. قم بسؤال البائع عن سبب بيعه لهذه السيارة، لأنه قد يكون السبب وجود عيب ما في السيارة.
  6. قم بتجربة قيادة السيارة دون تشغيل إي صوت مثل الراديو، لكي تتمكن من سماع إن كان يوجود إي صوت غريب في السيارة عند القيادة.
  7. قم بتجربة الراديو، وكافة المداخل الموجودة بالسيارة.
  8. أخذ رقم التسلسل للسيارة، والقيام بالبحث عن ماضيه إن تعرضت لأي حادث قيادة أو إي مخالفة أو مسألة قانونية.
ADS

شاهد أيضاً

طريقة الحصول على الدراسة المجانية والفيزا بالنرويج

ADS طريقة الحصول على الدراسة المجانية والفيزا بالنرويج إن مملكة النرويج تتميز  باقتصادها القوي الذي ازدهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *