ADS

هام وعاجل رفع الأجور بألمانيا في العام القادم

ADS

هام وعاجل رفع الأجور بألمانيا في العام القادم 

قالت الحكومة الألمانية أنها تدرس رفع الأجور في أول العام القادم ، والأغلب حددت في كانون الثاني للعام القادم 2019 ، حيث قررت الحكومة الألمانية أنها سوف تزيد من الأجور من 8,84  إلى 9,35 يورو .

الزيادة سوف تحدد لكل العاملين والباحثين والنقابات ، وتزيد الأجرة عام بعد عام كما أكد وزير العمل هيبرو وتس هايل على ضبط جمارك ارتفاع الأجور والالتزام بالحد الأدنى لضبطها .

القانون يسري على الأشخاص الذين كانوا يعملون لوقت طويل ، أما الذي كان عاطل عن العمل لمدة تفوق 6 اشهر لاينطبق عليهم القانون .

لمعرفة مصدر الخبر من هنا بسهولة.

ارتفاع الحد الأدنى للأجور :

يرتفع الحد الأدنى للأجور في ألمانيا مع بداية عام 2020 من 8.84 إلى 9.19 يورو في الساعة، ليصبح 9.35 في عام 2020.

ارتفاع إعانة الأطفال في ألمانيا

سيرتفع مبلغ الإعانة الشهرية التي تقدمها الدولة للأطفال مع بداية شهر تموز/ يوليو ليصل إلى 204 يورو لكل من الطفلين الأول والثاني، و210 يورو للطفل الثالث و235 يورو عن كل طفل آخر.

متوسط الرواتب في ألمانيا :

الحد الأدنى للأجور في المانيا ماهي أدنى وأعلى الرواتب في المانيا؟ تم رفع الحد الأدنى للأجور في ألمانيا إلى 9.19 يورو في الساعة وذلك مع بداية العام 2019, وعليه فإن الحد الأدنى للرواتب الشهرية في ألمانيا بدوام كامل لايقل عن 1557 يورو (brutto).

هذا وسيتم رفع الحد الأدنى للأجور إلى 9.35 يورو اعتبارًا من 1 يناير 2020.هذا الحد الأدنى, لكن هل سألت نفسك يوماً, ماهو متوسط الرواتب في المانيا؟ أو حتى ما هو سقف الأجور أو الحد الأعلى للرواتب في ألمانيا؟

متوسط الرواتب في المانياهل تكسب مايكفي؟ هل تعتقد أنك تحصل على الراتب الذي تستحق؟

في الواقع تختلف الرواتب في ألمانيا اختلافاً كبيراً تبعاً للمهنة, والمدينة والخبرة. إلا أن المشكلة هي أن لا أحد يخبرك بمقدار دخله الشهري أو كم يقبض شهرياً, فالألمان لايتحدثون عن دخلهم أبداً, ولا حتى زملائك في العمل .. حتى وإن كنتم تعملون في نفس الشركة أو المكتب. لذلك كيف يمكنك معرفة متوسط الرواتب الشهرية في ألمانيا أو كيف تستطتيع تقييم ومعرفة اذا كان الراتب الذي تحصل عليه هو الراتب الذي يتناسب مع مهنتك وخبرتك؟

أو اذا أردت الانتقال للعمل في ألمانيا او البحث عن عمل في مدينة أخرى, فكيف ستعرف أي المدن أفضل من ناحية الرواتب؟كما هي العادة, فلكل مشكلة حل. يوجد موقع يشاركك معلومات قيمة ومحدثة عن متوسط الرواتب وسقف الراتب الأعلى (إن وجد) لكل مهنة من المهن وفي كل مدينة من المدن!

أقرأ أيضاً شركة البريد في المانيا تحتاج لموظفين برواتب مغرية جدا والغاء التدريب المهني

تتجه السلطات الألمانية لإلغاء التدريب المهني الذي يتوجب على إي شخص أن ينجج في هذا الإختبار قبل إن يصبح ساعي بريد ، وإن هذا القانون يفرض على الراغبين في الحصول على عمل ساعي بريد ، ولكن سيتم تدريبه لمدة ( سنتان ) ليتعرف على كيفيات العمل وقوانين واساسيات النقل في المدرسة المهنية .

كم يتقاضى أجور

وإن خلال فترة التدريب يحصل المتدرب في السنة الأولى من التدريب 820 يورو شهرياً.

وفي السنة الثانية يحصل المتدرب على 900 يورو على الاقل شهرياً.

وإن المرشحين يمكنهم اختيار طرق اكثر اغراء للمال حيث يمكن للمتقدم البدء فورا كموظف والحصول على راتب شهري قيمته 2172 يورو وبعج مرور ثلاث اشهر يجبر المتدرب ان يجتاز اختبار معرفة وعندما يجتازه يصبح وكيل توصيل معتمد.

أقرأ أيضاً : شركة ألمانية تقدم قرض 50 ألف يورو للاجئين 

بنوك أوروبية تتيح للاجئين بمساعدة شركة سحب قرض بمقدار 50 الف يورو ، ومن يريد هذه الطريقة يجب أن يكون من المقيمين في ألمانيا وتحت رعاية الجوب سنتر .

أم كل لاجئ على رعاية السوسيال رفض أغلبهم طلباتهم لأنهم على استطاعة للعمل بشركات ألمانية ، فهناك فرصة لكل لاجئ بسحب القرض من البنك خير من سحب المبلغ من أي طريقة أخرى عندما تقع في أزمة مالية وتريد أن تحل مشكلتك أو تريد فتح مشروع صغير في المانيا مكتب او محل او أي شيء اخر .

لمعرفة هذه الشركة من هذا الموقع بسهولة.

من خلال هذه الشركة تستطيع إعادة المبلغ بمدة تتجاوز الشهر ونصف ودون أي فوائد عليك وحتى إن ترتب عليك فوائد هي لاتتجاوز 1,57% من المبلغ .

وفائدة هذه الطريقة هي أن الكثير من اللاجئين الان يستخدمون هذه الطريقة براحة وسهولة.

لمعرفة الشركة وطلبات التقدم إليها والتسجيل فيها من هنا بكل سهولة.

ADS

شاهد أيضاً

أفضل تطبيق فرص عمل في ألمانيا برواتب مميزة

ADS هنالك الكثير من الناس الموجودين في ألمانيا يعانون من إيجاد فرص عمل مناسبة لهم، …