ADS

أفضل تطبيق لنطق اسم المتصل للاندرويد

ADS

أفضل تطبيق لنطق اسم المتصل للاندرويد

الكثير منا في بعض الأوفات يحتاج لمعرفة اسم المتصل بك , في حال كثرة الاتصالات أو في حالة كنت بعيد عن الهاتف او اذا كنت تقود السيارة ، لذلك من خلال هذا التطبيق سوف تصبح سعيد جدا و يصبح معرفة اسم المتصل بك عن بعد بكل سهولة .

هذا التطبيق مفيد جدا عند وصول مكالمة واردة يمكنك معرفة اسم المتصل بدون حتى لمس الشاشة لان هذا التطبيق سوف ينطق اسم المتكلم سواء كان الاسم باللغة العربية أو أي لغة أجنبية.

كما أن أفضل شي في هذا التطبيق هو انه مجاني ولا يحتاج لان تدفع نقود ابداً ،حيث يعمل هذا التطبيق عن طريق تحويل النص إلى كلام ، و أيضا معلومة هامة جدا هي ان التطبيق لا يعمل اذا لم يكن هاتفك يدعم بيانات النص الى كلام المثبتة في هاتفك .

طريقة عمل هذا التطبيق جدا سهلة :

تستطيع تفعيل هذه الميزة فقط عن طريق ضغطة واحدة و سوف يعمل هذا التطبيق بكل سهولة ، لتفعيل هذه الميزة فقط قم بتحميل التطبيق أدناه.

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا بكل سهولة.

ربما سيهمك أيضاً التعرف على هوية المتصل بتطبيق جديد

لابد من أنك تعاني من مشكلة الأرقام المجهولة المزعجة للكثير من مستخدمين الهواتف الذكية ، بعض من هذه الأرقام تتصل لك باستمرام بداعي اللهو  ، إذا اردت التخلص من هذه المشكلة بكل سهولة و بدون أي مشاكل ، يحتوي هذا التطبيق على ميزات كثيرة و واجهة رائعة و واجهة سهلة الاستخدام ، دعونا ننتقل إلى ميزات التطبيق .

ميزات التطبيق :

  • اعطاء النتائح بشكل سريع.
  • يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام.
  • الحجم  3.5 ميجا بايت
  • سهل الاستعمال.
  • مجاني تماما .

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا بكل سهولة.

أقرأ أيضاُ أفضل طريقة لتعديل الصور على الاندرويد باحترافية !!

أفضل طريقة لتعديل الصور على الاندرويد باحترافية !!

لا أحد منا لم يعمل في يوم من الأيام على الفوتوشوب على الكمبيوتر أو لم يسمع عنه من قبل ، فإنه يقوم بتعديل الصور باحترافية ولكن بصعوبة جداً أيضاً ، لكن مع هذا التطبيق اصبح بامكانك تعديل الصور على الاندرويد و باحترافية و بكل سهولة .

هذا التطبيق يسمح لك التعديل على الصور بكل احترافية و لا يحتاج الى مهارة كبيرة كما يحتاج على الكمبيوتر
لذلك يجب أن يكون هذا التطبيق من قائمة تطبيقاتك الاساسية في هاتفك الاندرويد إذا كنت من هواة تعديل الصور , أو كنت تريد تعديل الصور لاحتياجات شخصية أو تجارية.

ميزات التطبيق :

  1. سهولة مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. حل مشكلة العيون الحمراء
  3. تحرير الصور ( دوران _ قص _ تأثيرات ).

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا بكل سهولة.

ربما سيثير اهتمامك أيضاً برنامج تشغيل واتس آب اصدقائك في جهازك

تطبيق واتس آب الجديد

أصبح الأن بأمكانك تشغيل واتس آب لصديق عندك وعلى جهازك بطريقة رائعة ، هذه الطريقة هي تطبيق أصدر حديثاً تستطيع به أخذ المعلومات لواتس آب خاص بصديقك ووضعها على جهازك وتشغيله.

أي معرفة كل الرسائل والصور سوف تصلك له . هناك العديد من الطرق التى يمكنك استخدامها لتشغيل الواتس آب على جهاز اخر بعدة طرق مختلفة وقد شرحنا جزء منها من قبل.  

طريقة عمل التطبيق

ولكننا اليوم اتينا لكم بتطبيق جديد ورائع يعطيك تنبيه على جهازك فى الاعلى, يقوم بتنبيهك عند وجود رسائل جديدة أي أنك تستطيع الرد على الرسائل والدردشة مع اصدقائك عن طريق الموبايل , وتستخدم الدردشات براحة اكثر وكتابة اسرع.

كما أنك سوف تراسل اصدقائك وترد عليهم لحظة بلحظة , لإننه سيصلك اشعار عندما يقوم أي شخص بمراسلتك دون أن تقرأ الرسائل من هاتفك.

الآن جميع خيارات الواتس اب متاحة على جهاز آخر , أي أنك سوف تستطيع ارسال موقعك أو ارسال مقطع صوتي أو صورة أو كتابة وغيره عن طريق الحاسوب أيضاً فقط دون الحاجة للهاتف ودون الحاجة أيضاً الى فتح متصفح.  

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هنا على الايفون.

ADS

شاهد أيضاً

بطاقة ماستركارد كحساب بنكي , اطلبها من هنا

ADS مقدمة عن البطاقة هل تريد بطاقة ماستركارد مع رقم بنكي لتعبئتها ؟ هل تريد …