ADS

دروس فيديو لتعليم اللغة الدنماركية

ADS

مقدمة عن اللغة الدنماركية

هذه اللغة الوحيدة والرسمية للبلد , و أيضاً واحدة من اللغات الإسكندنافية، ووهي لغة يتحدثها حوالي 6 ملايين شخص غالبيتهم في الدنمارك كما يتحدثها حوالي 50,000 دنماركي في شليسفيغ هولشتاين في قسم المانيا الشمالي , حيث تحتفظ بمكانة رسمية يصفتها لغة أقلية، حيث تعتبر اللغة الدنماركية تعد إحدى اللغات الرسمية في الاتحاد الأوربي .

أهمية تعلم اللغة الدنماركية

هل تعلم ان اللغة الدنماركية هي اللغة الأساسية والرسمية في المراكز الحكومية وفي الحياة العامة والمراكز الخاصة , ويجب على الجميع الذين يعيشون في الدنمارك تعلمها , حيث سيزيد فرصهم في التعلم , ويزيد فرصهم في ايجاد فرص العمل.

تعلم اللغة الدنماركية بكل سهولة

هل تريد تعلم اللغة الدنماركية بسهولة ؟ هذا برنامج بسيط لمن يرغب في تعلمها . فهو مستخدم من قبل المبتدئين والمتقدمين في اللغة الدنماركية , وللذين يرغبون في السفر إلى الدنمارك , لهذا السبب اخترنا لكم هذا البرنامج الجديد تعرفوا عليه الآن.

ماذا يقال عن اللغة الدنماركية

يقولون إن اللغة الدنماركية واحدة من أصعب اللغات التي يمكن تعلمها على الإطلاق! الجواب لا ولكن هل هذه خرافة أم حقيقة إن تعلم أي لغة جديدة يمكن أن يكون أمرًا شاقًا.

ولكن لحسن الحظ، ظهر هذا التطبيق المذهل ويملك أفضل طريقة للحفظ على العقل في أفضل حالاته. ولذلك، إذا كان تعلم اللغة أمرا جيدا بالنسبة للعقل، فإننا نتساءل وحسب عن حجم المجهود العقلي اللازم لتعلم اللغة.

أهم ميزات التطبيق

  • يملك أفضل طريقة سهلة للحفظ في العقل .
  • دروس بالصوت .
  • دروس فيديو ويوجد دروس كتابية.
  • يملك مفردات عامة.
  • حجمه صغير للغاية وسهل الاستعمال.

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق مجانا من هنا بكل سهولة.

أقرأ أيضاً تطبيق تفاعلي وثلاثي الأبعاد لتعلم اللغة

هل تريد تعلم اللغة وتجد صعوبة في تعلمها , هل تريد تعلم اللغة بطريقة تفاعلية وجميلة , هل تحب أن تتعلم اللغة بطريقة مميزة وفعالة وغير مملة ؟ إذا يجب عليك تحميل هذا التطبيق على جوالك .

ميزات التطبيق

التطبيق يتميز بمميزات رائعة ومنها التفاعل مع الروبوت والتحدث معه , بالأضافة إلى إمكانية التحدث معه من خلال تقنيه VR وهذه التقنية هي تقنية ثلاثية الأبعاد , حيث يجب لديك وجود نظارة vr , وهي تقنية جديدة تشعر بأنك مع الشخص في نفس المكان.

إذا كنت لا تملك هذه النظارة سيظهر لك الروبوت على شاشة الموبايل ولكن أيضا في منزلك , أي في الكاميرا الخاصة بك.

حيث تشعر أن الشخص مقابلك وتتحدث معه باللغة التي تريد تعلمها .

ميزة رائعة

– الميزة الرائعة لهذا التطبيق انه يستطيع التعرف على كلامك والنطق بشكل صحيح او بشكل خاطئ.

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق على اجهزة الأندرويد من هنا بكل سهولة.
لتحميل التطبيق على اجهزة الأيفون من هنا بكل سهولة.

ADS

شاهد أيضاً

عاجل وظائف عمل بالدنمارك بمساعدة الجوب سنتر

ADS مقدمة عن العمل في آوروبا بشكل عام يجب على شخص متقدم على أي وظيفة …