الدنمارك

تعلم اللغة الدنماركية بكل سهولة

مقدمة عن اللغة الدنماركية

هي لغة بلد الدنمارك الرسمية ولا يوجد لغة أخرى , وواحدة من اللغات الإسكندنافية، وهي فرع من اللغات الشمالية الجرمانية يتحدثها حوالي 6 ملايين نسمة غالبيتهم يعيشون في الدنمارك كما يتحدثها حوالي 50,000 دنماركي في شليسفيغ هولشتاين في القسم الشمالي في المانيا , حيث تحتفظ بمكانة رسمية يصفتها لغة أقلية، حيث تعتبر اللغة الدنماركية تعد إحدى اللغات الرسمية في الاتحاد الأوربي .

أهمية تعلم اللغة الدنماركية

تعتبر اللغة الدنماركية اللغة الأساسية والرسمية في المراكز الحكومية وفي القطاع الخاص , ويجب على الجميع الذين يقطنون في الدنمارك تعلمها , حيث سيزيد فرصهم في الاندماج والتعلم , ويزيد فرصهم العمل.

تعلم اللغة الدنماركية بكل سهولة

برنامج تعلم لغة الدنماركية برنامج بسيط لمن يرغب في تعلم لغة الدنماركية وسهولة. فهو مثالي للمبتدئين والمتقدمين لغة الدنماركية وللذين يرغبون في السفر إلى الدنمارك لهذا السبب احببت ان اقدم لكم هذا البرنامج الجديد تعرفوا عليه الآن.

لمحة عن التطبيق

هذا التطبيق يحتوي أهم الكلمات والعبارات في اللغة ، وكلها تقرأ بصوت عالٍ من قبل متحدث دنماركي أصلي.

أيضاً يمكنك تنزيل جميع الملفات الصوتية إلى جهازك وهي متاحة في وضع الطائرة بدون رسوم .

هذا التطبيق سيجعلك تتعلم اللغة من الصفر أي لا يلزم معرفة مسبقة باللغة الدنماركية .

ميزات التطبيق :

  • ترجمة ذات جودة عالية.
  • تستطيع صناعة قائمتك المفضلة.
  • لا يحتاج الى الاتصال بشبكة الانترنت.
  • حجمه صغير لايتجاوز ال 20 ميغا.
  • يقسم الى عدة أقسام مهمة .

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل التطبيق من هذا المقال حمل من هنا بكل سهولة.

الفائدة من النماذج الأمتحانية

على الطالب دوما يجب ان يكون على اتم الاستعداد للامتحان ويجب عليه معرفة ما هي النماذج الامتحانية لذلك وضعنا بين ايديكن نماذج تساعد على التدرب على الامتحان واختبار نفسك بحل الاسئلة.

لماذا عليك تعلم اللغة الدنماركية :

اللغة الدنماركية هي اللغة الرسمية وإحدى اللغات الإسكندنافية،وهي فرع من اللغات الشمالية الجرمانية يتحدثها 6 ملايين نسمة في الدنمارك كما يتحدثها حوالي 50,000 دنماركي في شليسفيغ هولشتاين في شمال ألمانيا حيث تحتفظ بمكانة رسمية يصفتها لغة أقلية، اللغة الدنماركية تعد كذلك إحدى اللغات الرسمية في الاتحاد الأوربي.

امتحان اللغة الدنماركية

اصبح من الضروري الآن التحدث باللغة الدنماركية  وذلك بعد التشديد على القادمين الجدد الى الدنمارك من قبل الحكومة لإرسالهم الى الوظائف وسوق العمل لذلك اصبح هم اللاجئ الأول هو تعلم اللغة الدنماركية ، كيف يبدأ بتعلمها وكيف يتعامل معها. ولأن الطالب دوما يكون يحب أن يستعد للامتحان ، ويتدرب ويعرف قبل ماهو النموذج الامتحاني.

النماذج الامتحانية للغة الدنماركية

لذلك وجدنا نماذج تساعدك على التدرب على الامتحان واختبار نفسك ،بحل الاسئلة لتعرف إذا ستنجح في الامتحان أم لا .

التحميل المجاني

لتحميل هذا النموذج تجده من هنا بكل سهولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى