Categories: فنلندا

طريقة تعلم الكلمات والعبارات لتعلم اللغة الفنلندية بسرعة

مقدمة عن اللغة الفنلندية

تعلم اللغة الفنلندية مع 5 دقائق من الممارسة اليومية. هذه الطريقة هي الحل الأسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات الفنلندية والعبارات الفنلندية الأساسية للمحادثة، تماما مثل كتاب العبارات المتكررة يومياً. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة الفنلندية.

مع هذا التطبيق يمكنك تعلم الجمل والعبارات الفنلندية مجاناً مع دروس اللغة الفنلندية اليومية على الانترنت. هذا التطبيق هو الطريقة الفعالة والسريعة للمبتدئين لدراسة الأفعال، والنطق وكيفية التكلم كأنك ابن من ابناء البلد مع الممارسة اليومية.

لكي تحصل على التطبيق من هنا بكل سهولة.

الطريق السري لتعلم اللغة

بمئات من الكلمات و العبارات الأساسية، والعديد من دروس قواعد اللغة الفنلندية وفي نهاية الفصل الدراسي بعد انتهاء كل دروس اللغة كنت بالكاد تستطيع ترجمة جملة أو تقول “مرحبا!” لأجنبي. هذه هي الطريقة التقليدية لتعلم اللغة.

هذا كيف يمكن لمستقبل دورات اللغة أن يكون التطبيق يبدأ بتعلمك المحادثة الأساسية بين شخصين ، تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادراً على إعادة تلك المحادثة بصوتك.

انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات الفنلندية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار أوقات التعلم تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات .

ميزات التطبيق :

  • تطبيق يسمح لك بالاستماع إلى الكلمات و العبارات الفنلندية. لن تحصل على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث الفنلندية بشكل واضح و صحيح. سيؤدي ذلك إلى تحسين النطق الخاص بك.
  • جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست الوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الفنلندية.
  • يعلمك المفردات الفنلندية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يختصر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.
  • تعلم المحادثة الفنلندية. المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات الفنلندية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة الفنلندية بشكل واضح.
  • تصريفات الأفعال. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد خلال هذه الدورة، فقط اضغط على أفعال اللغة الفنلندية أحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة، بما في ذلك الترجمة. انها أسرع وأفضل من القاموس.
  • الاحصاءات ذات المعنى. يستخدم التطبيق تقارير ذكية، حتى تتمكن من متابعة التقدم الخاص بك دائما. ابني المفردات الخاصة بك خطوة خطوة، وأصبح أفضل يوم بعد يوم.
  • المنافسين . تابع ما يقوم به أصدقائك وتنافس مع الناس من جميع أنحاء العالم لتصبح أفضل متعلم في أسرتك , خذ الإختبار الأسبوعي حتى تصبح أفضل.
  • التعلم عن طريق التكيف. تعلم اللغة الفنلندية يختلف من شخص لآخر. لهذا علمنا التطبيق التعلم من طريقتك للتعلم. بعد القليل من مضي الوقت معا.
  • في نهاية دروس الغة الفنلندية و قبل ان تعرف، ستكون أتقنت 5000 كلمة وعبارة مفيدة للغاية، وسوف تكون على خطى سريعة لتعلم لغة جديدة. الاطفال سيحبون ذلك أيضا.

التحميل المجاني للتطبيق

لكي تحصل على التطبيق من هنا بكل سهولة.

Recent Posts

فوائد الدخل السلبي: فهم الجوانب الإيجابية

يعتبر الدخل السلبي ظاهرة اقتصادية قد تثير القلق وتثير التساؤلات حول تأثيرها الضار على حياة…

شهرين ago

شامبو جديد ضد الشعر الأبيض لشعر أغمق وأقوى تدريجيًا | شامبو ضد تساقط الشعر للرجال

مقدمة عن لون الشعر يرغب العديد من الأشخاص في تغيير لون شعرهم أو تحسينه، وأحد…

4 أشهر ago

my favorite app to edit videos and make effects

introduction about this editor software Adobe After Effects 2023 is a preeminent graphics design application…

7 أشهر ago

the best app to edit videos and make effects

introduction about this app Would you like to create a stunning video to impress your…

7 أشهر ago

أفضل تطبيق للتوفير في أسعار الوقود في ألمانيا

هل تعلم أنك تستطيع أن تقوم بتوفير الكثير من المال! لأننا اليوم سوف نقوم بالتحدث…

سنتين ago

التطبيق الأفضل للعثور على أرخص أسعار لركن سيارتك في ألمانيا

هنالك الكثير من سائقي السيارات الموجودين في ألمانيا يعانون من إيجاد أماكن لركن سيارتهم الخاصة،…

سنتين ago