أهم الخلطات للعناية بالبشرة والشعر التي تهم المرأة - تأمين الحياة في آوروبا , بنك المعلومات , وظائف في آوروبا - Insurance - Gas/Electricity -Mortgage - Attorney -Loans - Lawyer -Donate - Credit -Bank-

أهم الخلطات للعناية بالبشرة والشعر التي تهم المرأة

المرأة  تبحث دائما عن خلطات بمواد طبيعية للبشرة والشعر ، وذلك لأنها تحب أن تهتم بجمالها ونضارة بشرتها، لكي تظهر بصورة لائقة أمام الناس وبشرة صافية ونقية من البذور والتصبغات .

لذلك يجب الاعتناء جيدا بالبشرة خاصة اذا كانت جافة فعليكي دائما ترطيبها لتعيدي النضارة لديكي ولاتتعرضي للشيخوخة المبكرة .

إليك أهم 6 خلطات لتستخدميها في الماسكات الطبيعية من مصدرها من هنا بكل سهولة.

وتلبيةً لطلبك ورغبة قارئة موقعنا في خلطات طبيعية لتبييض البشرة، قرّرنا التحدث عن هذه الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل والتي تحضّر من مكونات طبيعية موجودة لدى كل سيدة من خلال تطبيق مميز لهذه الوصفات.

التحميل المجاني للتطبيق

لتحميل هذا التطبيق الذي يعطيكي الوصفات كلها من هنا بكل سهولة.

أقرأ أيضاً حددي نوع جنينك من خلال طعامك

هل تعلم نوع الجنين من خلال طعامك

تطور لدينا الطب وأصبحت الأبحاث العلمية مستمرة لتساعد النساء على اختيار نوع جنينهم هل هو ذكر أم أنثى ؟ واكتشفوا طرق طبيعية وسهلة التنفيذ ولا تضر بالجنين وهي عبارة عن اتباع نظام غذائي يكون قبل الحمل ب9 أسابيع حيث اكتشف حديثاوأجريت بحوثات على سيدات تناولن وجبة الأفطار الغنية بالحبوب كان استقبال الحيوان المنوي الذكري أصبح لديهم الرحم قاعدي لديها  فلذلك أنجبن ذكور لأنه لايعيش برحم حامضي أما السيدات المهتمين بوجبات الكالسيوم كالحليب ومشتقاته كان استقبالهم للحيوان المنوي الأنثوي أسرع لأن رحمهم أصبح حامضي والرحم الحامضي يستقبل الحيوان الأنثوي بشكل أسرع  فأنجبن إناث .

عنصر البوتاسيوم أو الصوديوم :

هم عبارة عن عناصر تستوحيها من خلال طعامك وذلك قبل الحمل بثلاثة أشهر لتضمني الطريقة الصحيحة لإنجاب الذكور ويكون عن طريق تناول اللحوم كلحم البقر والدجاج والسمك واللبن خالي الدسم ومن الفواكه الموز والمشمش أما الخضار كالطماطم و البطاطا المملحة وتناول البيض أيضا والمايونيز والمعلبات كالتونا والسردين وصلصة الطماطم والملح الزائد .

عنصر الكالسيوم والمغنيسيوم :

تجديه في كثير من الأطعمه ولكن أيضا يجب اتباعه قبل الحمل بثلاثة أشهر وهي عبارة عن الجبن منزوع الدسم والخضار كالبروكلي والملوخية والجرجير والبقدونس والقرنبيط والملفوف والبامية و عناصر الحليب ومشتقاته أما المغنيسيوم تجديه في الكوسا والفول السوداني وصفار البيض واللوز والكاجو والسمسم .

الإنجاب الأنثوي :

عبارة عن ممارسة العلاقة الجنسية قبل فترة التبويض لأن من المعروف أن الحيوان المنوي أكثر نشاطا وبطيء الحركة وقادر على العيش فترة من 4-6 أيام من فترة التبويض ويكون أفضل وقت لإنجاب الأنثى هي اليوم 14 من فترة التبويض بعد الدورة الشهرية .

الإنجاب الذكري : 

وهو يكون عن طرق ممارسة العلاقة الجنسية بعد التبويض مباشرة بين اليوم 8 و9 و10 لأن حركة الحيوان المنوي الذكري ضعيف وهش ولكنه سريع الحركة ومدة عيشه فقط  أقصر فبويضة الأنثى بطيئة وتعيش فترة أطول .

وبالأخير أنصح بالتوقف عن الحميةخلال فترة الحمل ليأخذ الجنين النمو الطبيعي خلال الحمل هو والأم الحامل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *